الأکثر مشاهدة

الأکثر مشاهدة

أخبار عاجلة
الأکثر مشاهدة

الأکثر مشاهدة

أخبار عاجلة

توابع فشل المملکة العربیة السعودیة فی الیمن + تفاصیل الصور والفیدیو

أن تکون المملکة العربیة السعودیة هزیمة محرجة فی الیمن


سایمون هندرسون، کاتب المقال، مشیرا إلى أن القرارات الحالیة على محمد بن سلمان وزیر الدفاع السعودی الجدید أن "ما بین 27 و 35 عاما الشباب" و "الخبرة" هو مکتوب، ابن الملک الجدید المفضل، قبل شهرین فقط التاریخ الأنشطة العسکریة.

توابع فشل المملکة العربیة السعودیة فی الیمن + تفاصیل الصور والفیدیو












  کما کتب Farynpalysy أن بن سلمان أثناء وجوده فی اجتماع لمجلس الوزراء أن شعب المملکة العربیة الامیر سعود الفیصل فی الشرکة، والتی قبل أن یولد، وزیرا للخارجیة. ولی العهد السعودی ووزیر الداخلیة الأمیر محمد بن نایف، ولکن أیضا شخص آخر لرفع الدعوى أمام منافسه بن سلمان فی الیمن. ومع ذلک، یوم الخمیس، وکان محمد بن سلمان عبد ربه منصور هادی فی المطار لاستقبال الرئیس Mstfy الیمن.
وفقا لFP، منذ محمد بن سلمان یبلغ من العمر 79 عاما الذاکرة خادم الحرمین الشریفین هو، وقال انه یتمتع دورا رئیسیا فی البلاد. ووفقا للتقریر، فإنه یبدو أن العمل العسکری فی الیمن، فی اجتماع عقد یوم 21 مارس (أسبوع واحد) فی الریاض، وحضره ممثلون عن قطر والکویت والبحرین والإمارات العربیة المتحدة اتخذت. عقد اجتماع برئاسة وزیر الداخلیة محمد بن نایف، ولکن محمد بن سلمان حضر أیضا.
کتب Hndrvsn أن الاجتماع المقبل فی البلدان شرم الشیخ المصریة العربیة مهم جدا. الآن یبدو أن القضیة الرئیسیة على جدول الأعمال، موصل العودة هو فی السلطة فی صنعاء، وذلک رهنا FP، على الأقل حتى الآن "لا یبدو شیئا أکثر من مجرد حلم".
وأشار التقریر أیضا تخشى حرکة Ansarullakh والمملکة العربیة السعودیة أن العمل العسکری التی اتخذتها الیمن، ویزید من الصراع من هذه الحرکة مع السعودیین.
وقالت فورین بولیسی أن العمل العسکری فی الیمن یظهر أن الملک الجدید عبد الله تواصل، کتب أن العملیات المحلیة لتحدید زعامة العالم العربی لأن الریاض لم تحاول حسنی مبارک فی مصر، وهذا فاز هذا الدور. فی حین تواصل السلطات المصریة هذا الموقف وستحاول إحیائه.
فی نهایة هذه المذکرة ما یلی: "حتى الآن، یبدو أن أیا من الدول (المشارکین فی المملکة العربیة التحالف) برنامج بدیل القول بأن الموصلات یمکن أن تعود إلى القصر الرئاسی، کذلک. مثل هذا الفشل فی أحسن الأحوال، إلى المملکة العربیة السعودیة، على وجه الخصوص، وزیر الدفاع الجدید للبلاد، سیکون مخزیا. ولکن ل(عبد الفتاح) Alsysy، ومثل هذا الوضع یمکن أن یکون وسیلة لاستعادة دور مصر القیادی فی الشرق الأوسط ".








نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.