الأکثر مشاهدة

الأکثر مشاهدة

أخبار عاجلة
الأکثر مشاهدة

الأکثر مشاهدة

أخبار عاجلة

أمیر سعودی لـ هیکل: حذاء الملک سلمان أشرف وأکرم من تاریخک کله

أمیر سعودی لـ هیکل حذاء الملک سلمان أشرف وأکرم من تاریخک کله
استنکر الأمیر السعودی، «خالد آل سعود»، هجوم الکاتب الصحفی «محمد حسنین هیکل»، على السعودیة، معتبراً إیاه «حقد على المملکة»، کما وجه رسالة له قائلا: «حِذاء إمامنا سلمان أشرف وأکرم من تاریخک کله».

وأثار حدیث «هیکل» مع جریدة «السفیر» اللبنانیة یوم أمس حالة من الجدل السیاسی فی وسائل الإعلام المصریة وغضبا سعودیا خاصة بشأن توقعاته بسقوط النظام السعودی، وسعی مصر للتقارب مع إیران بعد الاتفاق النووی.

وأضاف الامیر «خالد آل سعود» فی عدة تغریدات له على صفحته الشخصیة على «تویتر»: «عتبی الشدید على من یُعطی لکلام أمثال "هیکل" – على بلادنا وولاة أمرنا – قدراً وأهمیةً! کُلٌ له دواء إلا الحقد».

وتابع: «قالوا لی أن الکهل #هیکل_یهاجم_السعودیة، فتذکرت قول الشاعر: لله در الحسد ما أعدله … بدأ بصاحبه فقتله».

وواصل الأمیر السعودی تغریداته: «قولوا لهذا الکهل:  أن حِذاء إمامنا سلمان بن عبدالعزیز أشرف وأکرم من تاریخک کله»، ومضی قائلا: «مسکین هذا الکهل (هیکل) ، الذی أجزم لو ذهب لأی عیادة طبیة، فسیقول له الطبیب المُعالج : أنت مُصاب بمرض – مُزمُن – أسمه الحقد على السعودیة».

من ناحیة أخری، علق الدکتور «خالد آل سعود» على دعوات نائب رئیس الجمهوریة العراقیة، «نوری المالکی»، بوضع المملکة العربیة السعودیة تحت «الوصایة الدولیة»، قائلا: «أین المحکمة الجنائیة الدولیة عن جرائم الإبادة الوحشیة لهذا الطائفی السفّاح بحق أهل السُنة فی العراق؟».

وتابع: «عار على الإنسانیة کُلها، وعلى منظمات حقوق الإنسان إن تُرک هذا الطائفی السفّاح بلا  مُحاکمة».

کما ربط الأمیر السعودی بین «هجوم هیکل» و«دعوات المالکی» قائلا: «هیکل یهاجم السعودیة و المالکی یدعو لوضع السعودیة تحت الوصایة.. ألتم المتعوس على خایب الرجاء»، «وقافلتنا تسیر بقیادة إمامنا سلمان الحزم».
  

نظرات 0 + ارسال نظر
امکان ثبت نظر جدید برای این مطلب وجود ندارد.